صورة

mPoW حل هجوم 51٪

مطرقة ثور هي تحسن أمني كبير إلى الشبكة الموجودة بشكل كبير يقلل من الاحتمال لهجوم ناجح بنسبة 51٪ على شبكة SnowGem. الحل Masternode Proof-of-Work (mPoW) هي طبقة ثانية من الحماية تضمن رفض أي محاولة هجوم.

سيتمكن جميع Masternodes من اكتشاف أي محاولات لإعادة التنظيم ناجمة عن هجوم 51٪ نظرًا لأن لديهم blockchain محلي خاص بهم. يسمح تمكين حماية Masternode لنظام SnowGem البيئي للتبادل والمجمعات و Masternodes المشتركة تجنب أي هجمات.

لماذا الحماية؟

كان هناك عدد من هجمات انفاق مزدوج بنسبة 51٪ في مجال التشفير خلال الأشهر الماضية. وقد خلق هذا ضرورة لإنشاء حل للمساعدة في منع هذه الأنواع من الهجمات على SnowGem. سنقوم بتنفيذ إثبات عمل ماسترنود (mPoW) نظام يستخدم Masternodes الموجودة في SnowGem لتأمين blockchain والمساعدة منع 51٪ من الهجمات من النجاح.

نحن ندعو هذا النظام مطرقة ثور كرمز للسلطة والحماية. هذه خطوة مهمة في المساعدة على تأمين BlockGin SnowGem حيث يوجد كمية متزايدة من قوة التجزئة المتاحة للإيجار.

صورة
صورة

مبدأ أساسي

يتم تمكين SnowGem Masternodes للتحقق من تجزئات الكتلة قبل قبول إعادة التنظيم في السلسلة. يتم تحقيق ذلك من خلال مقارنة تجزئة كتلة سابقة يجب أن تكون هي نفسها في كلا السلسلتين. إذا لم تتطابق التجزئة سيرفض Masternode السلسلة الجديدة لأنها ليست سلسلة الإجماع.

تقلل أي من خدمات SnowGem Ecosystem مثل التبادلات والمجمعات و Masternodescan المشتركة من إمكانية استهدافها بواسطة هجوم 51٪ من خلال تمكين وظيفة حماية Masternode في محافظهم. يؤدي ذلك إلى ضبط المحافظ على الاتصال فقط مع Masternodes والمحافظ الأخرى التي تم تمكين وظيفة حماية Masternode لها. ستتحقق أي محفظة تم تمكين الوظيفة بها من تجزئات الكتلة قبل قبولها لسلسلة معاد تنظيمها. من المستحسن أن جميع الخدمات التي تقبل أو تتداول مع SnowGem تسمح بحد أدنى 10 تأكيدات قبل الانتهاء من الودائع.

عندما تعمل المحافظ مع حماية Masternode ، فإنها ستسمح بإعادة تنظيم 10 كتل فقط ، ويجب على المهاجم إنهاء عمله في تلك الفترة ، ولكن لم يتم الانتهاء من إيداعها بسبب تأكيدات الصرف ، فلن ينجحوا.

كيفية هل يعمل؟

عندما يريد مهاجم خلق هجوم إنفاق مزدوج 51٪ يجب عليهم إكمال عدد من الخطوات لتحقيق ذلك. سيقوم المهاجم بإعداد تجمع التعدين الخاص مع قوة تجزئة كافية للحفاظ على إيجاد الكتل بنفس معدل الشبكة. هذا يتطلب تقريبا 51 ٪ من قوة التجزئة الحالية الشبكة النشطة.

ثم يقوم المهاجم بإرسال القطع النقدية التي يرغبون في القيام بها مضاعفة قضاء الهجوم مع. عادة ما يتم إرسال هذه العملات إلى البورصة يمكن تداولها بعملة أخرى أو العملة وسحبها من البورصة.

لأنه تم تكوين blockchains ل قبول أطول سلسلة، يتسبب في تحول جميع المحافظ الأخرى ، والبرك والتبادل إلى سلسلة الهجوم. نتيجة هذا هو أنه وفقا للسلسلة الجديدة تبادل لم يتلق قط العملات المعدنية التي تم بيعها، وعادوا مرة أخرى إلى محفظة المهاجم.

هذا سيعتبر أ هجوم ناجح؛ سيكون لدى المهاجم العملات المعدنية الأصلية التي تم إرسالها إلى البورصة بالإضافة إلى العملات المعدنية الإضافية التي تم سحبها من البورصة.

في نفس الوقت الذي تتم فيه هذه المعاملة ، سيظل المنجم الخاص يعمل في المنجم ولكن المعاملة التي تم إرسالها إلى البورصة لم يتم تضمينها في السلسلة الخاصة.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون السلسلة الخاصة التي يتم تعدينها ، بدون معاملة الهجوم التي تم إرسالها إلى البورصة في السلسلة تبث على الشبكة الرئيسية. ستكتشف الشبكة الرئيسية السلسلة الجديدة ، والتي سيتم توقيتها بحيث تحتوي على المزيد من الكتل ثم السلسلة العادية. يسبب هذا الإجراء أ إعادة تنظيم blockchain.

صورة
صورة

مطرقة ثور

مهمة ثور في Hammerwill شبكة SnowGem Masternode المتزايدة بحماية وتأمين سلسلة الكتل. سيتم تحقيق ذلك من خلال تمكين حماية Masternode للتبادل والمجمعات. يتم ذلك عن طريق السماح للتبادلات والتجمعات بالتواصل مع شبكة Masternode مباشرة وحمايتهم أيضًا من عملية إعادة التنظيم.

صورة

ستتحقق جميع Masternodes من عملية إعادة تنظيم تم اكتشافها بسبب محاولة هجوم بنسبة 51٪ باستخدام سلسلة الكتل المحلية الخاصة بها وحظرها.

صورة

مخطط Blockchain

صورة

عندما يكتشف Masternode السلسلة الأطول ، بدلاً من بدء عملية إعادة التنظيم ، سيتحقق من تجزئات الكتلة من سلسلته الخاصة إلى السلسلة الجديدة. إذا لم يتطابق تجزئة الكتلة مع السلسلة الحالية ، فسوف يرفض Masternode السلسلة الجديدة ويحافظ على السلسلة الأصلية. سيؤدي هذا الإجراء إلى كسر محاولة أداء الإنفاق المزدوج. سيتم رفض سلسلة المهاجمين من قبل شبكة Masternode والعقد المحمية ، ولن يتأثر التبادل.

مخطط Blockchain

صورة

إختبار هجوم على شبكة مؤمنة

لقد نجحنا في اختبار 51٪ من الهجوم على الشبكة الآمنة (testnet) كما يمكنك رؤيته هذا الفيديو

كانت مطرقة ثور قادرة على اكتشاف السلسلة غير الصالحة ومنع إعادة التنظيم التي كانت ستكمل الهجوم بنسبة 51 ٪. تم رفض السلسلة الخاصة للمهاجمين ، وأجبرت على إعادة التنظيم إلى السلسلة الأصلية لتجمع المهاجمين.

صورة

التفاصيل التقنية

  • يمكن أن تكون إضافة علم التكوين الجديد `حماية masternodeprotection` هذه القيمة ؛
    • 0 (إيقاف)
    • 1 (تشغيل)
  • سيؤدي تعيين القيمة إلى 1 إلى تمكين نظام حماية Masternode للمحفظة.
  • يمكن أن تكون إضافة علامة التكوين الجديدة `اتصالات masternodecions` هذه القيمة ؛
    • 0 (إيقاف)
    • 1 (تشغيل)
  • سيؤدي تعيين القيمة إلى 1 إلى تقييد اتصالات نظير المحفظة بـ Masternodes النشطة.
  • سيستمر Masternodes في الاتصال بجميع أقرانه ، سواء في Masternodes والمحافظ العادية.
  • ستقارن Masternodes والمحافظ مع `masternodeprotection = 1` ، في حالة إعادة تنظيم التنظيم على الشبكة ، ارتفاع الكتلة الجديدة -10 تجزئة الكتلة مع ارتفاع الكتلة المقابل للسلسلة الحالية. إذا لم تتطابق التجزئة مع تلك الكتلة ، سترفض المحفظة عملية إعادة التنظيم باعتبارها غير صالحة وتستمر في السلسلة الحالية.

صورة

تنزيل المواصفات الكاملة.

Image

mPoW 51% attack solution

Thor’s Hammer is a major security improvement to the existing network that significantly reduces the possibility of a successful 51% attack on the SnowGem network. The Masternode Proof-of-Work (mPoW) solution is a second layer of protection ensuring any attempted attack is rejected.

All of the Masternodes will be able to detect any reorganization attempts caused by a 51% attack since they have their own local blockchain. Enabling this Masternode protection allows the SnowGem Ecosystem of exchanges, pools, and shared Masternodes to avoid any attacks.

Why Protection?

There have been a number of recent 51% double spend attacks in the crypto space during the past months. This has created a necessity to create a solution to help prevent these types of attacks on SnowGem. We will implement the Masternode Proof-of-Work (mPoW) system that uses the existing SnowGem Masternodes to secure the blockchain and help prevent 51% attacks from being successful.

We are calling this system Thor's Hammer as a symbol of power and protection. This is an important step in helping to secure the SnowGem blockchain as there is an increasing amount of hash power available for rent.

Image
Image

Basic Principle

SnowGem Masternodes are enabled to verify block hashes before accepting a reorganizationon the chain. This is achieved by comparing a previous block hash that should be the same in both chains. If the hash does not match the Masternode will reject the new chain as it is not the consensus chain.

Any of the SnowGem Ecosystem services such as Exchanges, Pools and Shared Masternodescan reduce the possibility of being targeted by a 51% attack by enabling the Masternode protection function of their wallets. This sets the wallets to only communicate with the Masternodes and other wallets that have the Masternode protection function enabled. Any wallet that has the function enabled will also verify block hashes before it accepts a reorganized chain. It is recommended that all services that accept or trade with SnowGem allow a minimum of 10 confirmations before finalizing deposits.

When the wallets are running with Masternode protection, they will allow a reorganization of only 10 blocks, an attacker must finish their work in that period, however their deposit is not finished because of exchange confirmations, they will not succeed.

How does it work?

When an attacker wants to create a 51% double spend attack they must complete a number of steps for this to be successful. The attacker will prepare a private mining pool with enough hash power to keep finding blocks at the same rate as the network. This requires approximately 51% of the current hash power of the active network.

The attacker will then send the coins that they wish to perform the double spend attack with. These coins are normally sent to an exchange so they can be traded for another coin or currency and withdrawn from the exchange.

Because blockchains are configured to accept the longest chain, it causes all of the other wallets, pools and exchanges to switch to the attack chain. The result of this is that according to the new chain the exchange never received the coins that have been sold, and they are again back in the attacker’s wallet.

This would be considered to be a successful attack; the attacker would have the original coins that were sent to the exchange as well as the additional coins that were withdrawn from the exchange.

At the same time as this transaction the private pool will still mine but the transaction that was sent to the exchange was not included in private chain.

Once this is completed the private chain that is being mined, without the attack transaction that was sent to the exchange in the chain is broadcasted to the main network. The main network will detect the new chain, which will be timed so that it has more blocks then the normal chain. This action causes a reorganization of the blockchain.

Image
Image

Thor´s Hammer

Thor’s Hammerwill task the growing SnowGem Masternode network with protecting and securing the blockchain. This will be achieved by enabling Masternode protectionfor exchanges and pools. This is done by allowing exchanges and pools to communicate with the Masternode network directly and also protect them from reorganization process.

Image

All of the Masternodes will check a detected reorganization caused by an attempted 51% attack with their own local blockchain and block it.

Image

Blockchain diagram

Image

When the Masternode detects the longer chain, instead of starting the reorganization process it will verify block hashes from its own chain to the new chain. If the block hash does not match the existing chain the Masternode will reject the new chain and maintain the original chain. This action will break the attempt to perform the double spend. The attackers chain will be rejectedby the Masternode network and protected nodes, the exchange will not be affected.

Blockchain diagram

Image

Attack test on secured network

We successfully tested 51% attack on secured network (testnet) as you can see it on this video

The Thor’s Hammerwas able to detect the invalid chainand blocked the reorganizationthat would have completed the51% attack. The attackers private chain was rejected, and forced a reorganizationto the original chain for attackers pool.

Image

Technical Details

  • Addition of new configuration flag `masternodeprotection`this value can be either;
    • 0 (off)
    • 1 (on)
  • Setting the value to 1 will enable the Masternode protection system for the wallet.
  • Addition of new configuration flag `masternodeconnections`this value can be either;
    • 0 (off)
    • 1 (on)
  • Setting the value to 1 will limit the wallet peer connections to active Masternodes.
  • Masternodes will continue to connect to all peers, both Masternodes and normal wallets.
  • Masternodes and wallets with `masternodeprotection=1` will, in the event of a reorganizationdetection on the network compare the new block height -10 block hash with the corresponding block height of the existing chain. If the hash does not match for that block, the wallet will reject the reorganizationas invalid and continue on the existing chain.

Image

Download full specification.