مالمقصود BitFrost

في الأساطير الإسكندنافية ، "Bifröst" هو جسر قوس قزح المحترق الذي يربط الأرض وعالم الآلهة (Asgard). وبالمثل ، BitFrost هو الجسر الذي يربط SnowGem وتطبيق المحفظة الخفيفة لدينا. BitFrost ليست مجرد محفظة ، ولكن يجب النظر إليها على أنها تشفير سكين الجيش السويسري مع وظائف متعددة.

BitFrost يسمح للمستخدمين بإدارة SnowGem الخاصة بهم الماسترنود عن طريق الوصول أسكارد، قم بتبديل عملاتهم على الفور SnowSwap، وتحميلها SnowPay بطاقة الخصم المباشر من ماستركارد جميعها من أجهزتهم المحمولة. تحويل الأموال إلى حسابك ماستر كارد بكل سهولة مع تبديل العملات المعدنية بسرعة وأثناء التنقل.

هذه المحفظة الشاملة تجعل إدارة واستخدام العملات المعدنية الخاصة بك آمنة وسهلة. إن امتلاك إمكانيات BitFrost المحمولة في متناول يدك هي ميزة قوية ويمكن دمجها مع SnowPay لسد الفجوة من التشفير إلى الائتمان للاستخدام اليومي في أي مكان يتم فيه قبول بطاقة Mastercard.

01

غير الاحتجازية

يظل المستخدمون يسيطرون على مفاتيحهم العامة والخاصة دون الاعتماد على أمين الحفظ من جهة خارجية
02

آمن ومضمون

تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم / كلمة مرور مع خيار إضافة رقم تعريف شخصي لحماية إضافية
03

مقايضة ودعم FIAT

التبديل حاليًا: رموز XSG و BTC و LTC و ETH و ERC-20. يدعم حاليًا الدولار واليورو
04

دعم بطاقة التشفير المسبق الدفع

قم بتحميل بطاقة SnowPay الخاصة بك وقم بإدارة جميع معاملاتك مباشرة من راحة يدك
صورة

الإصدار التجريبي العام متاح

لقد تقدمنا ​​بطلب للإضافة على Google Play و Apple Store!

صورة
صورة

تابع تطوراتنا

What is BitFrost

In Norse Mythology, ‘Bifröst’ is the burning rainbow bridge that connects Earth and the realm of the gods (Asgard). Similarly, BitFrost is the bridge that connects SnowGem and our light wallet mobile app. BitFrost is not only a wallet, but should be looked at as a crypto swiss army knife with multi-functionality.

BitFrost allows users to manage their SnowGem Masternodes by accessing Asgard, instantly swap their coins with SnowSwap, and load their SnowPay Mastercard debit card all from their mobile device. Transfer funds to your Mastercard with ease along with swapping coins quickly and on the go.

This all-in-one wallet makes managing and using your coins safe and easy. Having the mobile capabilities of BitFrost at your fingertips is a powerful feature and can be combined with SnowPay to bridge the gap from crypto to credit for everyday use wherever Mastercard is accepted.

01

Non-custodial

Users remain in control of their public and private keys without relying on a third-party custodian
02

Safe and Secure

login with a username/password along with the option to add a pin number for additional protection
03

Swap and FIAT Support

Currently swapping: XSG, BTC, LTC, ETH and ERC-20 tokens. Currently supporting USD and EUR
04

Crypto-prepaid Card Support

Load your SnowPay card and manage all of your transactions right from the palm of your hand
Image

Public Beta is out

We have applied for Google Play and Apple Store!

Image
Image

Follow our development